أستقبلت جمعية البر الخيرية بأم الدوم مساء اليوم الأحد سعادة المستشار / حسن العوفي وذلك ضمن مشروع الجمعية للحصول على معيار المنظمة الموثوقة.

حيث بدءت الزيارة عصر اليوم واستهلت بجلسة ترحيبية مع مجموعة من موظفي الجمعية تلتها جولة ميدانية على مرافق الجمعية وتقديم تعريف بالجمعية ودورها المجتمعي. تلا ذلك إجتماع مغلق مع فريق المشروع ومدير برنامج بناء مع مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية الدكتور عبدالهادي عياد العتيبي وأعضاء فريق المشروع أ/ مخلد غازي العتيبي و أ/ محمد فهيد العتيبي و أ/ جمال حنيف العتيبي حيث تمت مناقشة مراحل الإنجاز السابقة بالمشروع واستعراض خطة المرحلة القادمة وحتى نهاية العام الحالي.

وفي المساء تم الاجتماع بين المستشار/ حسن العوفي والأستاذ / فهد بن سعد الضويان نائب رئيس مجلس الإدارة حيث تم مناقشة تطورات المشروع وتأكيد حرص مجلس الإدارة بالحصول على المعيار لما له من بالغ الأثر في ضبط جودة العمل داخل الجمعية، وزيادة في مستوى الثقة مع أصحاب المصلحة بأنشطة الجمعية.

الجدير بالذكر أن مشروع معيار المنظمة الموثوقة وهو النسخة العربية من معيارTrust Charity البريطاني للجودة، يأتي ضمن مشاريع برنامج بناء والذي يهدف للبناء المؤسسي لجمعية #تنمية_المحتاج بدعم كريم من قبل مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية وبجهود مباركة وتنفيذ من قبل شركة ركين للإستشارات. وكان البرنامج قد انطلق في العام ٢٠١٩ ولمدة ٤ سنوات من البذل و العطاء و الجد و الاجتهاد.