القطاع الخيري ينافس القطاعات الأخرى؛ جمعية البر بأم الدوم تخطف الأنظار بحصدها وحصولها على المركز الثاني في مسار أفضل الحملات التسويقية للجهات غير الربحية في جائزة #رواد_التسويق

حصدت جمعية البر الخيرية بأم الدوم على جائزة ” جرت 2021″ والتي تعد أحدى الجوائز المهنية السنوية في التسويق، وذلك خلال حفل النسخة الخامسة والذي أقيم إفتراضياً يوم السبت 3 أبريل لتكريم الجهات المنظمة والمسؤولة عن الحملات التسويقية على الصعيدين الربحي وغير الربحي.

يأتي فوز جمعية البر الخيرية بأم الدوم بهذه الجائزة نظير جهودها في تقديم حملة مبتكرة لدعم الحملات الخيرية وهي : حملة عيدك وقف.
والتي استهدفت جمع أكبر عوائد مادية تُقدر بــ ( 500,000) ريال سعودي من خلال حملة التبرعات الخيرية عبر عدة قنوات رقمية، وذلك لخدمة الفئات المحتاجة وتوفير سبل استدامة العيش الكريم وتأهيل المستفيدين عبر برامج نوعية وتنموية تساهم في تأهيلهم وتمكينهم من الدخول إلى سوق العمل والتحول إلى مجتمع منتج.

تميزت حملة ” عيدك وقف ” بفكرة الإهداء الخيري الرقمي لنشر ثقافة الإهداء الخيري في المجتمع مما ساهم في تعزيز نجاح الحملة وسهولة الوصول للمتبرعين عبر استخدام نظام التجارة الإلكترونية.